موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com

موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة واقعيه مس شيطانى ام حالة نفسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28094
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: قصة واقعيه مس شيطانى ام حالة نفسية   السبت أكتوبر 30, 2010 8:17 pm



منذ حوالي 3 شهور حصلت معي بعض الأمور التي بدلت حياتي رأساً على عقب ، بدأ ذلك منذ لحظة وفاة والدي (رحمه الله ) الذي كنت أعتبره كل شيء بالنسبة لي ، هو و والدتي على إعتباري الإبنة الوحيدة لديهم، أصبحت الدنيا فجأة سوداء في عيني ومن بعدها حدثت لي سلسلة من الامور الغريبة التي لم أتمكن من إيجاد تفسير لها.


بكاء بدون سبب
في البداية كان يراودني إحساس بأن هناك أحد ما يراقبني من بعيد كلما دخلت الحمام لدرجة أنني لم أستطع التواجد في الحمام إلا لدقائق معدودة ثم أخرج مسرعة على الفور. ولكن الأمور بدأت تزداد سوءاً ، فحينما أقوم للصلاة أحس نفسي كالتائهة فلا أتذكر أية سورة من سور القرأن كما فقدت الرغبة نهائياً في الصلاة كما أصبحت أجلس لوحدي لفترات طويلة جداً وأحس برغبة في البكاء في أوقات كثيرة ومن بدون مبرر لذلك فكنت أبكي من تلقاء نفسي . وفي أحد الأيام ذهبت إلى حفل زفاف (فرح) إحدى صديقاتي المقربات فبكيت في الحفل بدون أي مبرر حتى أنني لا أعلم لماذا بكيت مما أثار إستغراب صديقتي ثم عدت إلى المنزل فوراً.




صفحات فارغة !
بدأت الامور تتطور وتزداد حدة فمثلاً عندما كنت أفتح القرآن وأبدأ بقراءة سورة من سور القرآن الكريم أجد الصفحات خاوية من أي كلام ..أصبحت باللون الابيض ...وكنت أقلب في صفحات المصحف فلا أجدها سوى صفحات بيضاء ولا تحوي على أي كلام لقراءتها . كنت أود أن أخبر أمي بما يحصل لي لكنني كنت أخاف من أن أثقل عليها خصوصاً أنها متأثرة بوفاة والدي لذلك لم أخبر أحد .


كابوس القطة السوداء
تطورت الأمور معي وبت أرى كوابيس مزعجة يومياً في نومي حيث كنت أرى في الحلم أن هناك قطة سوداء كبيرة تركض خلفي بسرعة وأنا أجري مبتعدة عنها ثم تتمكن مني وتعضني وفجأة تقوم بإلقاء فروها الأسود علي وعلى ملابسي وأنا أصرخ بكل شدة وفجأة أجد أمي (أيضا فى الحلم ) فتحاول القطة السوداء أن تنقض عليها لتعضها أيضاً ولكن كنت أرى أمي تهرب منها في كل مرة وكنت أصحو من النوم وأنا أبكي بشدة وقد تكرر هذا الحلم معي كثيراً لدرجة أنه كان في بعض الاحيان يأتيني بصفة يومية . وقد لاحظت لدى خروجي من باب المنزل وذهابي الى الجامعة بأن هناك قطة سوداء تقف أمام منزلنا.


مرت الايام حتى وأصبحت أخاف جداً من الجلوس بمفردي وهذا عائد لإحساسي بان هناك أحد ما يراقبني وتبدلت حياتي حتى أنني لم أتمكن من المذاكرة أو قراءة القرآن أوالصلاة و كنت اسمع في كثير من الاحيان صوت طنين فى أذني أشبه بالصفارة، وياتي إلي ذلك الطنين بعد المغرب خاصة حيث كنت أحس بتعب شديد.


بقع من الدماء
حتى جاء أحد الايام الذي رأيت فيه بقع دماء على الأرض وصرخت بأعلى صوتي فأتت إلي أمي مسرعة لكنها تعثر على شيء ولا أعلم ما الذي جعلني أرى تلك الدماء على الارض ! ، حتى قمت في أحد الأيام بإخبار إحدى صديقاتي عمايحدث لي وأخبرتني أنه من الممكن أن أكون مصابة بحالة مس واخبرتني أن أذهب إلى أحد المشايخ.


لكني لم أذهب لأنني سمعت كثيراً أن هناك دجل وتخاريف فى مثل تلك الامور ، وحتى هذه اللحظة أتعامل مع الموضوع على أنه مرض نفسي لأنني في كلية الصيدلة والعلم عندي هو مقياس كل شيء ولكن هذا لايمنع من أنني أعترف بوجود الجن والشياطين لانهم ذكروا فى القران الكريم .


وأخيراً ... يشهد الله على صدق ما ذكرت ،

ترويها
نورهان (19 سنة - مصر )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
 
قصة واقعيه مس شيطانى ام حالة نفسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com :: المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايـات-
انتقل الى:  
كـلمـة ادارة المنـتـدى

تم حل مشكلة مستعرض الفاير فوكس والان يمكنك تصفح المنتدى بأى متصفح يعجبك اى كان فاير فوكس او انترنت اكسبلورر او اى مستعرض ترغبه..... أرجو من جميع الاعضاء الكرام المساعدة على النهوض بالمنتدى الى الامام من خلال عمل مواضيع فى الاقسام والرد على مواضيع الاعضاء الجدد والتشجيع لهم وعدم الدخول بدون ترك بصمة واضحة اثناء دخولك المنتدى كعضو من خلال عمل مواضيع او ردود فالمنتدى منتداك قد انشأ من اجلك فساعد على النهوض به الى الامام - تتمنى ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والزوار وقت سعيد وممتع فى تصفح اقسام المنتدى ....

الاعلانات الخارجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقــــــوق المنـتـــدى
جميـــع الحقــوق محفـوظـة لصـالح  منتـديـات حبيـتك
 
جميع المواضيع والردود فى المنتدى لاتعبر عن رأى الادارة بل تعبر عن رأى كاتبها فقط
 

Free counter and web stats