موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com

موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة واقعية : احاديث الظلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28265
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: قصة واقعية : احاديث الظلام   الخميس يونيو 14, 2012 9:19 am




أذكر ما حصل معي منذ عدة سنوات وكأنه حدث الآن، كنت بعمر 10 سنوات حينما انتقلنا الى منزلنا الجديد وكان كل شيء على ما يرام لكن بعد انقضاء سنتين بدأت أسمع اصوات غريبة في الغرفة التي ننام فيها ثلاثتنا ( أنا وأختاي الكبرى والصغرى) .


إذ غالباً ما كنت استيقظ في منتصف الليل أو بعده بقليل عند حوالي الساعة 1:00 فأسمع صوت أنين خافت لامرأة لا يلبث أن يتوقف عندما أتقلب على الفراش ، في البداية كنت أظن أنني أتوهم فلم أكترث للأمر كثيراً ولكن مع مرور الأيام أصبح الأنين أعلى وأكثر وضوحاً ويبدو قريباً فخفت كثيراً وأخبرت أبي وأختاي إلا أنهم لم يصدقوني وظنوا بانني أتخيل .



بقي الأنين كما هو في كل مرة وكان يتوقف قليلاً كلما أتحرك أو يصدر مني خشحشة اللحاف ليعاود مجدداً ، ومع مرور الأيام بدأت اسمع كلامها بوضوح ولا أستطيع أن أصف لكم مدى نعومة صوتها ، كانت تتكلم بلغة لا أفهمها، وأقسم بأنني أحس في بعض الأحيان أحس بأنها مستلقية بجواري وعلى وسادتي .




تطورت الأمور وبدأت أسمع حديث رجل معها ، كانا يتكلمان بلغة غريبة ويردان على بعضهما البعض، فلم يعد بإمكاني تحمل المزيد فأخبرت أبي الذي عرض علي النوم في غرفتهما (أمي وأبي) فأصبحت أنام معهما في الغرفة ومع أختي الصغرى رغم أنها لم تكن تسمع شيئاً إلا أنها خافت عندما علمت بالأمر.




ومن الامور العجيبة التي حدثت معنا (أنا وأختي) بعد انتقالي للنوم في غرفة والدينا هي رؤيتنا لظلال سوداء بهيئة بشرية تتحرك من مكان باب الغرفة المفتوح والذي كان يتصل مع غرفة الجلوس (الصالون) وكان أبي وأمي يتركانه مفتوحاً فكنا نرى انا واختي تلك الأجسام تتحرك في الصالون مصنفة من الأطول الى الأقصر ومن دون أن تصل إلينا ابداً .




وذات مرة كنت نائمة مع والدي فاستيقظت في منتصف الليل واذ بي أرى ضوءاً في الصالون وأسمع ضجيجاً وصراخاً لا يُحتمل حتى أنني كدت أصاب بالصمم (كأنه في اذني ) وكنت أسمع كأن أمي تصرخ على أختي الصغرى وتتشاجران فاستغربت الأمر، فكيف لهما أن يتشاجران في منتصف الليل ؟! ، فحاولت النهوض لأرى ما يحدث ولما نهضت اختفى كل شيء وحل الظلام والسكون في الصالون ، والكل نيام .




و ذات مرة نمت أنا واختي الكبرى في الصالون وحدث أن جاءت أمي لتوقظني فقالت لي :" استيقظي لتصلي الفجر " ، فاستيقظت مذعورة على أذان الفجر ولكن لم أجد أمي بل وجدت الجميع نياماً .




وآخر ما حدث أنني كنت بعمر 13 أو 14 سنة وكان الفصل صيفاً فقررنا أنا وأخواتي النوم في الطابق الثاني الذي لم تنتهي عملية بنائه حيث بقي تركيب النوافذ فقط ، وذلك لكي ننعم بالنسمات الباردة في الأعلى ، وبينما كانت أمي تحضر العشاء أخبرتهم بأنني لن أتناول وجبة العشاء وبدلاً من ذلك سآخذ قسطاً من الراحة في في غرفة والدي وطلبت من أختاي أن تخبرانني ريثما ينتهيان من تناول العشاء حتى نصعد إلى الطابق الثاني (لأنني لا استطيع النوم بمفردي هناك لما حصل معي من أمور غريبة سابقة) ، ولما استلقيت على سرير أبي حيث كنت نصف نائمة وإذا بي أجد اختي تقول لي :" هيا لنطلع .. " ، فاستيقظت وصعدت الدرج وكان ورائي اختي الكبرى والصغرى يتكلمان ولما وصلنا الغرفة دخلت تحت لحافي لكن أختي الكبرى وضعت علي لحافاً آخر وشعرت بعطفها وقالت لي :" نامي لا تخافي " ، ونامتا بجانبي وانا في الوسط وبعد دقيقة نظرت حولي فلم اجد أحداً ! ، فخفت وأسرعت إلى الطابق الاول فوجدت اختاي مازالتا هناك فاخبرتهما بالأمر فاستغربتا جداً وقالتا : " رأيناكي تخرجين مسرعة من الغرفة ولم تتكلمي الينا ثم صعدتي الى الطابق الثاني بمفردك ونحن استغربنا ذلك لانك عادة تخافين من النوم لوحدك " ، فأقسمت لهما بأنني رأيتهما معي ولكن لم يصدقاني وظن أبي بأنني أتوهم .




أبلغ الآن 20 سنة ولله الحمد لا أشكو من شيء ولا أسمع أصوات غريبة وكل أمر يجري طبيعي ، وكل ما أتمناه أن أجد تفسيراً لما حدث وأنا على يقين كامل بأن ما رويته هو ما حدث بالضبط .



ترويها فرح (20 سنة) - المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
ربى
عضـو متمـيز (ذهـبى)
عضـو متمـيز (ذهـبى)
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمـر العمـر : 20
المـشاركـات المـشاركـات : 440
تقييم النشاط تقييم النشاط : 2628
العمـل العمـل : طالبه
المزاج المزاج : مبسوطه
كلمتى : 1-اجعل قلبك ملئ بالامل وابتسم

2-عيني بكت خشيه من الله

3-يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم

4-الصداقه هي الطريق للحياه السعيده
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعية : احاديث الظلام   الإثنين يناير 21, 2013 12:16 pm

مشكووووووووورياااحمدعلى القصه الحلوووووه





مسكينه بجد حالتها صعبه حزنتني عليها بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة واقعية : احاديث الظلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com :: المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايـات-
انتقل الى:  
كـلمـة ادارة المنـتـدى

تم حل مشكلة مستعرض الفاير فوكس والان يمكنك تصفح المنتدى بأى متصفح يعجبك اى كان فاير فوكس او انترنت اكسبلورر او اى مستعرض ترغبه..... أرجو من جميع الاعضاء الكرام المساعدة على النهوض بالمنتدى الى الامام من خلال عمل مواضيع فى الاقسام والرد على مواضيع الاعضاء الجدد والتشجيع لهم وعدم الدخول بدون ترك بصمة واضحة اثناء دخولك المنتدى كعضو من خلال عمل مواضيع او ردود فالمنتدى منتداك قد انشأ من اجلك فساعد على النهوض به الى الامام - تتمنى ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والزوار وقت سعيد وممتع فى تصفح اقسام المنتدى ....

الاعلانات الخارجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقــــــوق المنـتـــدى
جميـــع الحقــوق محفـوظـة لصـالح  منتـديـات حبيـتك
 
جميع المواضيع والردود فى المنتدى لاتعبر عن رأى الادارة بل تعبر عن رأى كاتبها فقط
 

Free counter and web stats