موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com

موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28178
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأحد يناير 03, 2010 6:48 pm




هذة القصة حصلت على شاطىء خليجي

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن

وقعدت تلقط الأكل المرمى على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلتش

ولدي جابنى هنا الصبح وخلاني وقالي هأجيلك آخذك بعد شويه.


المهم جابوا لها عشاء وتعشت.

وبعد ما


تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بداساقعه ومش قادرين يتركوا العجوز على الشاطئ

وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجى يآخذك .

قالت العجوز إيوه معايا الرقم في ورقه

ولما طلعت الورقه ماذا تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار المسنين)

اتفاجئت الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجونها تمشي معاهم.

ويحاولوا فيها إنهم يوصلوها لاى مكان وهي رافضه

أكيد العجوزه رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وهى اكيد مستنياه

وكانت تقول ولدي هيجي يآخذني وأنا مستنياه مش عارفه المسكينه إن ولدها باعهاورماها في الوقت الي هي فيه محتاجاه فيه


المهم مشيوا الشباب وتركوها على أمل إن ولدها يجي يآخذها حسب وعده ليها


فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في سريره وماقدرش ينام.

واعديفكر في مصير العجوزه المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ.

ولما وصل شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوزه قد فارقت الحياه

ولما سألهم عن سبب وفاه العجوزه قالو له أرتفع معها الضغط وماتت من خوفها على ولدها

يماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ممكن يكون جارلوا حاجه ف الطريق

ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها.

ماتت وهي بعيده عن أهلها.

الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جناته

لماذافعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة؟

ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )

حسبى الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
محمد فكرى
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمـر العمـر : 34
المـشاركـات المـشاركـات : 545
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3540
الموقع الموقع : الحمد الله على كل شئ
العمـل العمـل : رجل اعمال
المزاج المزاج : رومانسى
كلمتى : دموعى لاتبكى ولكن قلبى يبكى من الالم




Dmuay do not cry, but my heart cry of pain

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأحد يناير 03, 2010 7:42 pm

بجد مش عارف اقول ايه

انا لما قرات الورقه صعقت من االصدمه

بجد مش لقى كلم اقوله

حسبى الله ونعم الوكيل

ويارب يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28178
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأحد يناير 03, 2010 7:51 pm




شكرا لردك يامحمد

ويارب يرحمها

ويعاقب ذلك الشاب الجاحد العاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
بكلمة منك
عضـــو متميـز (فضـى)
عضـــو متميـز (فضـى)
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/08/2008
العمـر العمـر : 28
المـشاركـات المـشاركـات : 238
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3439
كلمتى : ضع كلمتك هنا بدون حذف الاكواد من ملفك الشخصى فقط احذف هذا الكلام وضع كلامك.. (منتديات حبيتك)
المهنة ............ المهنة ............ :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الإثنين يناير 04, 2010 9:17 am



قصةمؤثرة اوى

حسبى الله ونع الوكيل فى الشاب ده انسان عاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28178
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الثلاثاء يناير 05, 2010 3:22 am



شكـــــرا لــــردك ومـرورك اسعدنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
بسبوسه
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمـر العمـر : 28
المـشاركـات المـشاركـات : 517
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3322
كلمتى : ضع كلمتك هنا بدون حذف الاكواد من ملفك الشخصى فقط احذف هذا الكلام وضع كلامك.. (منتديات حبيتك)
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
.............. :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الثلاثاء يناير 05, 2010 7:02 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

والله ميستاهلش انها تزعل عشانه

ربنا يرحمها ويكنها فسيح جناته

شكرا يا احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28178
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأربعاء يناير 06, 2010 6:51 am




العفو وشكرا لردك ومرورك

وفعلا ده انسان عاق

والمفروض ميطلقش عليه لفظ انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
ربى
عضـو متمـيز (ذهـبى)
عضـو متمـيز (ذهـبى)
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمـر العمـر : 20
المـشاركـات المـشاركـات : 440
تقييم النشاط تقييم النشاط : 2541
العمـل العمـل : طالبه
المزاج المزاج : مبسوطه
كلمتى : 1-اجعل قلبك ملئ بالامل وابتسم

2-عيني بكت خشيه من الله

3-يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم

4-الصداقه هي الطريق للحياه السعيده
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأربعاء مارس 14, 2012 6:14 am

حسبي الله ونعم الوكيل

ذا بالفعل مافي رحمه بقلبه وذا مارح يتوفق بحياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28178
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الأربعاء مارس 14, 2012 6:29 pm



شكرا لمرورك ولردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
ربى
عضـو متمـيز (ذهـبى)
عضـو متمـيز (ذهـبى)
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمـر العمـر : 20
المـشاركـات المـشاركـات : 440
تقييم النشاط تقييم النشاط : 2541
العمـل العمـل : طالبه
المزاج المزاج : مبسوطه
كلمتى : 1-اجعل قلبك ملئ بالامل وابتسم

2-عيني بكت خشيه من الله

3-يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم

4-الصداقه هي الطريق للحياه السعيده
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل   الخميس مارس 15, 2012 9:37 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصـــة حقيـقـيـة تبكى العين ..... حسبى الله ونعم الوكيـــــــل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com :: المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايـات-
انتقل الى:  
كـلمـة ادارة المنـتـدى

تم حل مشكلة مستعرض الفاير فوكس والان يمكنك تصفح المنتدى بأى متصفح يعجبك اى كان فاير فوكس او انترنت اكسبلورر او اى مستعرض ترغبه..... أرجو من جميع الاعضاء الكرام المساعدة على النهوض بالمنتدى الى الامام من خلال عمل مواضيع فى الاقسام والرد على مواضيع الاعضاء الجدد والتشجيع لهم وعدم الدخول بدون ترك بصمة واضحة اثناء دخولك المنتدى كعضو من خلال عمل مواضيع او ردود فالمنتدى منتداك قد انشأ من اجلك فساعد على النهوض به الى الامام - تتمنى ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والزوار وقت سعيد وممتع فى تصفح اقسام المنتدى ....

الاعلانات الخارجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقــــــوق المنـتـــدى
جميـــع الحقــوق محفـوظـة لصـالح  منتـديـات حبيـتك
 
جميع المواضيع والردود فى المنتدى لاتعبر عن رأى الادارة بل تعبر عن رأى كاتبها فقط
 

Free counter and web stats