موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com

موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 3:20 pm




الحلقــــــــــــــــة الثامنــة والعشــرون

صرخت الام بغضب وقالت: اخرسي جورجيت ما ماتت

وعمرها ما حتموت وحتى ولو هي سامحت احنا مش لازم نسامح..


فقالت وردة: يا أمي لا تزعلي بس احنا بنعرف انو جورجيت ماتت من زمان.


غضبت الام وقالتا بنات بقلكن جورجيت ما ماتت افهمن ما ماتت وعمرها ما حتموت .


فقالت ياسمين: كيف يا أمي كيف؟؟؟


بكت الام وقالت:الملعونة عمرها ما بتموت وعمرها ما بترتاح

وانا والله ما حخلي حدا من نسل الدهري يرتاح.


خيم جو من الحزن والبكاء وانعكست الامور واخذت ياسمين واختها وردة في

تهدئة امهما لعنة ابنة جورجيت وعيون الواحدة تقول للاخرى من ولد في الظلام

كتب عليه ان يبقى في لعنة ويموت بها.

وقفت وردة وقالت:خلص يا أمي لا تبكي ما في شيء بستحق دموعك احنا حنظل

انطارد اولاد الدهري وحنجننهم وين ما كانوا ان شاء الله في اخر الدنيا

وغمزت بعينها لأختها ياسمين.. "مش هيك يا ياسمين"

اومأت ياسمين برأسها علامة على التأكيد وعيونها تقول: الى متى!!

لم يخفى على الام عدم رضا ياسمين...فقالت موجهة كلامها لوردة :باين على

اختك تغيرت كثير من يوم ما عرفت فارس ابن الدهري وقدر ينسيها انها بنت

جورجيت وانا خايفة ينسيها العهد اللي حاملتوا يا وردة...الحب المجنون دخل

قلب اختك وسيطر عليه.


ياسمين بقية صامتة ولم تعلق على أي كلمة مما قالته امها ووجهت الام كلامها

لياسمين :اسمعي يا ياسمين اولاد الدهري شو ما كانوا بظلوا ولاد الدهري

...والدهري عدونا وحيظل عدونا وانت مسموحلك تختاري واحد منهم علشأن

تتجوزيه ويكون ابو بناتك ويعيش معك هون تحت القبور وان كان بحبك حيطلعك

ويطلع للنور...بس ولاد الدهري كلهم واحد ومش حيكون احسن من ابوك اللي

تركنا وهرب..وما صبر حتى يشوفكن.....مر وقت وياسمين صامتة تطرق برأسها الى

الارض لا تنبس بكلمة ،هادئة شاردة الذهن لا ترد ولا تبد أي رد فعل لكلام

امها "لعنة" التي حاولت ان تجرها للحديث بكل طرق حتى انها شتمتها...


ويبدوا ان ياسمين قررت اخيرا ان تخرج من صمتها فقالت لامها:


انا يا أمي بسنة وحدة من يوم ما سمحتي لي اطلع واشوف النور جبت اربعة من

ولاد الدهري وخليتهم يفتحوا قبور ويدخلوها ...انا يا امي عمر ما حدا شاف

وجهي وعقله ظل معوا ... فارس كان خامسهم وانا ما تعرفت على فارس علشأن

احبه ...انا في الدنيا كلها تعلمت احبك واحب اختي واحب ستي جورجيت اللي ما

شفتها بعمري ....وانت يا امي طلبت مني اتعرف على فارس وقلتي انوه الدور

أجا عليه، اتعرفت عليه وخليتو يفتح بدل القبر ثلاثة بس يا أمي القدر اللي

بتحكوا عنه ما خلاه يتجنن والقدر خلاني احبه...انا انسانة بحبه ومش بأيدي

اني بحبه ويا ريت يا أمي هاللعنة تبعد عن فارس.


استاءت الام من كلام ابنتها ياسمين وردت عليها بأمتعاض :بتحبيه يا ياسمين

طيب تجوزيه وجيبيه يسكن معك هون حتى تخلفي بنتك الاولى واطلعي انت وياه

للنور...

هيك شرط يا ياسمين وهيك الاتفاق يا أمي ...

ردت ياسمين: ما بدي اتجوزه يا امي وما بدي يسكن هالقبور بدي نتركه بحاله.



ردت الام.. يا بنتي مش انت بتخططي اللعنة وبتحددي مين تصيب ومين ما تصيب

..حبيب قلبك فتح قبر ولازم يدخله وانت ما جبرتيه يفتحوا ولي بفتح قبر من

بره لازم يسكروا من جوا.

ياسمين :هذا الكلام بتحكيلهم اياه بس احنا بنعرف

انه لو ما بندفعهم ليفتحوا القبر ما بفتحوه وما بتصيبهم اللعنة .


احتدت الام وغضبت واخذت تصرخ بياسمين ، فتدخلت وردة لتهدئة الجو وقالت

لياسمين... يا أختي ان كان فارس بحبك مثل ما بتحبيه...ممكن تتجوزيه ويسكن


معك هون وممكن يصبر ونطلع كلنا للنور.

ابتسمت ياسمين ونظرت لاختها بحزن وقالت: يا وردة الناس بره بتخاف من عتمة

القبور افهمي انه الناس بره مش مثلنا ولا طباعهم من طباعنا انت تعرفتي

عليهم قبلي وعشتي معاهم اكثر من ثلاث سنوات كنت معاهم قبل ما ييجي دوري

واطلع انا ....وما فهمتي انه الدنيا بتختلف عن هون يا وردة في حد وصل عنا

وظل بعقلاته يا حبيبتي فارس كان حيتجنن ولساتو ما شاف شيء وبدك اجيبو

هون.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 3:27 pm



الحلقــــــــة التــــــــاسعـــــة والعشـــــــــــــرون


فارس يبحث عن حل

بدأ فارس رحلة البحث عن حل يخرجه من هذه الورطة التي علق بها دون أي ذنب

وهمه الاكبر ان يحتفظ بحبيبته "ام الجماجم"ياسمين مهما كلفه هذا من ثمن،

ولكن من يستطيع ان يساعد فارس ؟...بحث فارس كثيرا وكان امله يخيب كلما

اعتقد ان هناك من يفهم بشيء اسمه "اللعنة" وكان كالغريق الذي يتعلق بقشة

ثم توجه ولكن بدون قناعة منه باتجاه احد الفتاحين في مدينة جنين وهو على

يقين من انه لن يساعده بشيء وهذا ما حدث فعلا فقد كان "الفتاح" المشعوذ

اغبى من ان يفهم بهذه الامور المعقدة ...ولكن فارس كان على استعداد لان

يجرب أي شخص بالرغم من قناعته بسخافة هذه الامور وتوجه الى احد "السمره"

وهوكاهن سامري في مدينة نابلس واوقف السيارة بعيدا عن بيت السامري وسار

على قدميه خشية ان يرى السيارة احد ممن يعرفه بالصدفة ...دخل فارس بيت

الكاهن وانتظر في الردهة قليلا ومن ثم دخل الغرفة المخصصة لهذا "الكاهن

المشعوذ" تفحصه الكاهن بعينيه وقال له ..:

"اهلا وسهلا بك يا بني

" ورد عليه فارس : اهلا وسهلا فيك "

وبدأ الكاهن بالقاء محاضرته التي يكررها عشرات المرات في اليوم لعله بهذه

الطريقة يستطيع ان يحدد علة الزبون والسبب الذي جاء من اجله والمتضمنة

عبارات "الشفاء من الله" "ولكل داء دواء" ..و"ولاد الحرام كلهم"

...و..و....الخ...

اما فارس فقد التزم الصمت وهو يعلم انه امام "دجال مشعوذ" ولكن لعل وعسى.

اكمل الكاهن محاضرته وهو يترقب رد فعل فارس على ما يقول وقال له: "خير يا ابني بعون الله بقدر اساعدك"

فقال له فارس : جئت اسألك عن "اللعنة!!" ...

فرد الكاهن: "لعنة الله على الشيطان!!! قلي شو اسمك واسم امك "..

.فاخبره فارس بالاسماء واخذ الكاهن يكتب ويحسب وينظر في كتاب امامه وسأل فارس: "شو بتشعر بالضبط؟؟"

فرد فارس :الموضوع ليس بما اشعر او بما لا اشعر، الموضوع اني جئت اسألك عن

لعنة القبور وخاصة اني سمعت ان اليهود هم اكثر الناس خبرة بهذه الامور ...

ارتبك الكاهن قليلا واحتار فهو لم يفهم ماذا يقصد فارس وماذا يريد ولم يكن


الكاهن يريد ان يبدو كالجاهل فقال له ..."نعم نحن نعرف بكل شيء ...وبعونه

راح تلاقي الحل عنا والان احكي لي بالتفصبل ما هي المشكلة ...

شعر فارس بأن الكاهن يراوغه وانه لا يفهم شيئا ...فقال له فارس بحزم لقد

جئت ولا اريد ان اضيع وقتك وانا على استعداد لان ادفع لك... كل ما اريده

هو معلومات عن لعنة القبور ..ما هي وكيف يتم الخلاص منها؟...

ويبدو ان كلمة "الدفع" قد شجعت الكاهن الذي لا يعرف عما يتحدث فارس على أن

يبدأ بالبحث في الكتب القديمة التي ورثها عن اجداده لعله يجد ما يقدمه
لفارس من معلومات ليحصل بدلا منها على بعض النقود ...بدأ الكاهن بالبحث

بين كتبه واستمر في البحث لاكثر من نصف ساعة حتى عاد الى فارس مبتسما

وكأنه قد وجد ضالته في احد الكتب القديمة ...جلس وفتح الكتاب بعد ان نفض


عنه طبقة من الغبار واخذ يقرأ ويترجم لفارس وقال : حسب ما ورد في كتبنا

القديمة فان لعنة القبور يعود تاريخها الى الاف السنين وقد حدثت في المرة

الاولى مع "بنات رفقة" حينما قرر الراب ان يدفنهن في بئر الزعق" في

"اورشليم" وبعد عام تأكد ان الراب قد دفنهن ظلما ..وقد قام الراب بدفن


نفسه حيا تكفيرا عن جرمه...ومنذ ذلك الوقت وفي كل عام يسمع الناس صراخا

منبعثا من البئر بشكل مستمر ويعرف الناس ان بينهم ظالم ويقومون بتقديم

القرابين بجانب البئر وانصاف المظلوم وابعاد الظالم حتى انه في ذلك الوقت

لم يعد هناك احد يجرؤ على ظلم احد خوفا من "زعقات البئر" وقد سميت هذه

اللعنة "بلعنة بنات رفقة"ولكن هذه اللعنة لا تصيب الا اليهود.

ارتسمت على شفتي فارس ابتسامة ساخرة فكل ما حكاه له هذا الكاهن السامري هي

قصة من القصص القديمة المتعلقة بالتوراة والتي لا دخل لها بما يحدث مع

فارس ...نظر الكاهن الى فارس وهو ينتظر منه ان يدفع له النقود مقابل قصته

وفي هذه اللحظات ودون سابق انذار دخلت المقنعة السوداء "ام الجماجم" وجلست

الى جانب فارس وتأبطت ذراعه ...فوجيء فارس برغم انه قد اعتاد على مفاجآت

ياسمين الكثيرة...وتسمرت عينا الكاهن باتجاهها وهو لا يعرف ماذا يحدث

وازداد ذهوله حينما لمح مفاجأة فارس من رؤية ياسمين التي تعشق ارباك من

حولها بتصرفاتها ...اخذت ياسمين تميل على فارس بغنج ودلال ..وفارس يبتسم

فهو يدرك ما ترمي اليه من حركاتها هذه وحاول ان يخرج من جو الارتباك رغم

ان ملامح وجه الكاهن وعينيه المتسمرتين تجاه ياسمين تثير الضحك ..ياسمين

لم تكن لتكتفي بما احدثته من ارباك وهذه بالنسبة لها فرصة لتتسلى قليلا

..فقالت بغنج موجهة كلامها للكاهن السامري ... كيف حالك يا كبيرنا.؟؟

فرد الكاهن مرتبكا: اهلا.... اهلا يا بنتي...!!

فقالت: ان شاء الله حليت مشكلة فارس يا كبيرنا..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 3:30 pm



الحلقـــــــــــــة الثـلاثـــــــــــون


نظر الكاهن الى فارس والى ام الجماجم المقنعة وحاول ان يمحو مظاهر الارباك عن وجهه

فابتسم وقال: "اهلا وسهلا معرفتناش بحالك؟" ...

قاطعته ياسمين قائلة : ولو يا كبيرنا ما انت بتعرف كل شيء واكيد انت عارف



اني مرته وحبيبته بس هو ما بحب يدخلني معاه عندك علشان بستحي يحكي معك عن

مشكلته وانا موجودة.

ونظرت ياسمين الى فارس ومالت برأسها المقنع بالخمار على كتف فارس وقالت :

يا الله احكيلو يا فارس لا تستحي هو بقدر يساعدك يالله حبيبي احكيلو".

ابتسم فارس فهو لا يدري ما الذي تسعى اليه ياسمين ...اما الكاهن فوضع يده على خده ووجد نفسه مثل الاطرش في الزفة.

اما ياسمين فقد زادت من حدة الدلع وقالت مصطنعة الحياء والخجل : "يالله يا

حبيبي فارس احكيلو طيب انا بحيكلو عنك بس لا تطلع علّي علشان ما اخجل

..شوف يا كبيرنا المشكلة انت عارفها ولازم تكون فهمتها وانت يا كبيرنا ابو

المفهومية ..هلأ شو بتقدر تعطيه ..دوا او أي شيء علشان يعني ما انت فاهم

شو بقصد؟."

رد الكاهن مستفزا وقد شعر ان ياسمين تسخر منه خاصة وان فارس كان يخفي

ضحكته من كلام ياسمين : "لأ انا مش فاهم .. يا بتحكو بوضوح يا اذا سمحتو

انا معنديش وقت"

..حاول فارس ان يتدخل حتى يلطف الاجواء ولكن ياسمين كانت اسرع منه فقالت:

"يا كبيرنا والله بستحي احكيلك ...بس احنا متجوزين من زمان وما عندنا

اولاد."

احمر وجه فارس ..وابتسم الكاهن وقال: "يعني ما بتخلف يا فارس ؟"

...ردت ياسمين بسرعة حتى لا تعطي فارس فرصة الرد وقالت:

"المشكلة مش بس هيك يا كبيرنا المشكلة اكبر من ما انت فاهم ، بقي هو من

مرة من مرة من يوم متجوزنا ولا شيء، كيف بدي افهمك اكثر من هيك ما انت

فاهم ؟...

نظر الكاهن الى فارس واخذ يبتسم وقال له " متحكي هيك من اول يا ابني فش

فيها عيب انا من اول كنت عارف مشكلتك بس كنت مستنيك لتحكي لوحدك ..والك

ساعة بتلف وبتدور ...لعنة وقبور وكلام فاضي، على العموم انا حجهزلك دوا

وبتمر علّي بعد اسبوع بكون جاهز...بس انت بتعرف هيك"دوا" بكلف كثير.

فقالت ياسمين: يكلف شو ما يكلف يا كبيرنا المهم فارس يطيب ويرجع ...ما انت فاهم شو قصدي.

رد الكاهن:فاهم ..فاهم بس لازم تدفعولي هلأ"100 دينار"

فلكزت ياسمين فارس بكتفه وقالت له :"يالله يا فارس ادفعله شو ميت دينار هذا والله لازم يطلب الف دينار مش مية"

...فاستغل الكاهن الفرصة وقال:"لأ .. هذا مبلغ تحت الحساب ولما بيجي يوخذ

الدوا بنتفاهم واخذت ياسمين تحث فارس وتستعجله ليدفع للكاهن بسرعة ولم يكن

امام فارس الا ان يدفع للكاهن ما يعادل المئة دينار وهو لا يدري لماذا


يدفع ومن اجل ماذا ؟!

خرجت ياسمين وهي تتأبط ذراع فارس من بيت الكاهن وسارا بأتجاه السيارة


وبرغم ان فارس كان غاضبا على خسارته للمئة دينار وللموقف المحرج الا ان

سعادته برؤية ياسمين غلبت عليه ...وصلا الى السيارة وطلبت ياسمين بدلع ان

تقودها الا ان فارس ضحك وقال: "هو انا مجنون بعدي ما نسيت شو عملتي فيّ

لما سقتي السيارة المرة الفاتت.."

..اخذ فارس يقود السيارة وياسمين تجلس بجانبه وقال لها:شو يا ياسمين كيف عرفتي وين انا؟...

فقالت ياسمين وهي تضحك: انا ياسمين بقدر اطولك وحتى لو انك في اخر سما."

فقال لها:"مبسوطة هلأ لما خسرتيني المئة دينار للأهبل هذا..؟"

فقالت: الأهبل اللي راح عنده ..وانت شو اللي خلاك تروح عند المجانين ..شو

بتفكرهم بفهموا بشيء ولا بطلع بايديهم يساعدوك تهرب مني يا فارس؟.

نظر فارس الى عيني ياسمين وقال بحنان :انا اهرب منك يا ياسمين؟ ..

.انا بهرب من كل الدنيا وما بهرب منك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 3:32 pm




الحلقـــــــــة الحاديه والثلاثـــــــون


فقالت:طيب ليش رحت عندهم ..شو عندك...تعبان من شيء ..

واخذت ياسمين تضحك وضحك معها فارس على ما المحت اليه.

وقالت ياسمين:هلأ مش مهم اذا كنت انت بتفكر انو هيك دجالين بيقدروا

يساعدوك في حل مشكلتك فأنت غلطان ...ويالله هلأ اعزمني على شي محل نوكل

فيه علشان انا عندي الك خبر بسوى حياتك .

فضحك فارس وقال: "على وين بدك نروح هو انا ظل معي فلوس ؟.

.البركة فيك ما انت خليتني ادفعهم لكبيرنا مثل ما بتحكي.

ابتسمت ياسمين وقالت: يا اهبل انت نسيت اني انا ياسمين

ومعقول انا اخلي واحد اهبل مثله يضحك عليك؟ ..هاي الفلوس ..

وأخرجت من عباءتها النقود التي دفعها فارس للكاهن وفارس ينظر اليها

مستغربا ..كيف حدث ذلك وهو لم يرها تقترب من الكاهن ولو للحظة ؟..فارس وفي

اعماق نفسه اصبح على قناعة بأن ياسمين تملك قوة سحرية ما وبقناعته فهذه هي

الطريقة الوحيدة التي يستطيع ان يفسر بها تصرفات ياسمين وقدراتها الغريبة

...ولكن فارس يخجل من ان يفكر بما يدور في خلده بصوت مسموع ويفضل ان

يتجاهل ما يحدث حتى لا يبدو سخيفا.

سار فارس للبحث عن مكان ليتناول الغداء فيه مع ياسمين "ام الجماجم" وكان

يفضل ان لا يكون هذا المكان في الناصرة او أي منطقة اسرائيلية لعلمه بأن

ما ترتديه ياسمين سيثير انتباه الموجودين ...ووقع اختيار فارس على احد

المطاعم في مدينة جنين فهناك الناس معتادون على رؤية فتيات يرتدين الخمار

والعباءة على طريقة ياسمين....

وقبل ان يوقف السيارة بمحاذاة مطعم .. حذر ياسمين من القيام بأية حركة

وان تتوقف عن حركاتها ومزاجها الذي اعتاد عليه وقال لها:

"لو انت مش لابسه هالخمار امزحي كيف بدك، بس الناس هون لما يشوفكي لابسه

هيك بفكروكي متدينة وراح يستغربو أي مزحة او حركة من حركاتك ..

ابتسمت ياسمين بخبث وقالت لفارس: "خلص انا بوعدك اني احاول ما احرجك"

ترجل فارس وياسمين من السيارة وسارا بإتجاه المطعم ، إلا ان ياسمين امسكت بذراع فارس ..

توقف فارس و"تنحنح" طالباً منها ان تترك يده وتسير بشكل طبيعي .

فقالت ياسمين: "اسمع لا تعقدني يا بمسك ايدك وبندخل مع بعض يا بدخل قبلك

وانت بتدخل وراي يا بظل واقفة محلي ..اختار شو بدك"؟

فوافق فارس على ان تسير امامه ..دخلت ياسمين المطعم وجلست على احدى

الموائد وتبعها فارس وجلس الى جانبها وهمس مذكراً اياها بالوعد ان لا

تحرجه..

ابتسمت ياسمين وقالت : "انا وعدتك اني احاول علشأن هيك اتركني اتصرف على راحتي.

فقال فارس:الله يستر وهلأ احكيلي عن الخبر السعيد..

فقالت:لا يا حبيبي اول شيء بتطلب اكل وبنوكل وبعدين بتطلبلي ارجيلة وبعدها بحكيلك..

ضحك فارس وقال:ارجيلة مرة وحدة ؟هذا اللي ناقص بس كيف بدك تدخنيها وانت لابسه هالخمار ما بتخافي حد يشوف وجهك ؟

فقالت:هاي مشكلتي انا مثل ما راح اعرف أوكل بدون ما يشوفو وجهي راح اعرف ادخن.

طلب فارس الطعام وبعد ان انتهيا من تناوله رجاها فارس ان تنسى امر

الاركيلة ..الا ان ياسمين اصرت على ذلك وكان لها ما ارادت ..احضر فارس

الاركيلة ووضعها امامه..فتناولتها ياسمين من امامه ووضعتها امامها هي

ورفعت ساق على ساق وامسكت بالارجيلة بطريقة ملفتة للانتباه وقالت له: هيك

انا مزاجي رايق وبقدر احكي ..

فقال لها: تفضلي احكي جلطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 3:34 pm




الحـلقـــــــــــــة الثـــــانيـة والثـلاثـــــــــــــون

فقالت: خلص يا فارس رايحين نتجوز ونعيش بره مثل كل الناس ..

حنشوف الشمس وحنشوف النور ونبدأ نعيش بين الناس..

استغرب فارس ولم يصدق ما تقوله ياسمين فهل من المعقول ان ينتهي كل شيء بهذه السهولة

وقال لها: ياسمين لا تمزحي معي...

فقالت: ما عم بمزح بحكي جد وفي هالموضوع هادا مش ممكن امزح.

فقال فارس بعد ان امسك يد ياسمين بحركة لا شعورية: احلفي انك ما بتمزحي زي عوايدك ...


فقالت: "وحياة ستي جورجيت اني بحكي جد"..

فقال فارس..:انا مش مصدق..

فقالت ياسمين محتدة:حلفتلك بستي جورجيت اني بحكي جد واحنا بنحلف بكل الدنيا كذب الا بجورجيت.

فقال فارس: ما هاذا اللي مجنني ...معقول اللعنة تنتهي بالبساطة هاي؟

..فقالت ياسمين:على مهلك يا حبيبي انا ما حكيت انو اللعنة انتهت ولسه المشوار باولو...

وان كنت بتحبني صحيح راح تنتهي.

فقال:انا بحبك بس مش فاهم ..فقالت ياسمين:خالتو العجوز

وافقت يا فارس انو نتجوز بدون ما نسكن القبور...بس بشروط.

فقال: فارس مين هاي العجوز يا ياسمين انا اول مره بسمعك بتحكي عنها ...

فقالت:هاي امنا كلنا أم المظاليم وما بنعمل اشي الا بموافقتها.

فقال فارس: يعني هي انسانة مثلك ومثل اختك وامك.

فقالت: تكون شو ما تكون هذا مش شغلك ومش موضوعنا علشان نحكي فيه

المهم انك توافق على شروطها.فقال فارس: انا موافق على كل شروطها..

فقالت ياسمين: مش لما اول تعرف شو الشروط..

فقال:انا موافق يا روحي على أي شرط بالدنيا ممكن يخليكي جنبي.

صمتت ياسمين ، فأستهتار فارس بالأمور اقلقها ..وحاول فارس ان يخرجها من

صمتها ولكنه لم ينجح حتى استغرب سبب هذا الصمت المفاجيء واخذ يبحث اين

أخطأ هو؟..

خرجت ياسمين من صمتها وقالت بلهجة حزينة: فارس كلامك بخوفني انت ماخذ كل

الامور ببساطة. فارس انا علشانك زعلت امي مني انا بحبك وما بدي يصير فيك

اشيء هاي مش لعبة يا فارس.. لا تستهر بالموضوع .شروط العجوز مش بسيطة يا

فارس صحيح هي اسهل من السكن بالقبور بس كمان مش بسيطة وان شروط العجوز ما

تنفذت ضاعت الفرصة الوحيدة علي وعليك...

فقال فارس:انا ما كان قصدي استهتر انا قصدت اقلك انو علشانك ممكن اعمل أي شيء .

.فقالت :انا بعرف يا فارس بس كمان بعرف الإشي اللي بتقدر عليه واللي ما بتقدر عليه.

.للعجوز ثلاثة شروط ححكيلك عليها..

الاول: العرس حيكون بالليل وبمقبرة ومن طرفي حتحضر امي واختي والعجوز ومن

طرفك لازم يحضر 9 اشخاص لا اقل ولا اكثر وانا حفضل لابسه الخمار ومش حيشوف

وجهي حدا...

والشرط الثاني: مش رايحين نتجوز على طريقة دينك ولا ديني ..العجوز حتعلن زواجنا والحضور كلهم الشهود..

والشرط الثالث: حنعيش مع بعض زوج وزوجة ومش حتدخل عليّ ولا حتشوف وجهي

لمدة 90 يوم وبعد ما يمرو بتقدر تكتب كتابك عليّ مثل كل الناس..بس ممنوع

حدا يشوف وجهي غيرك لحد ما احمل منك واخلف بنت انسميها جورجيت ..واخذها

معي على الشام نزور قبر ستنا جورجيت وهيك بتنتهي اللعنة وبتطلع .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
بسبوسه
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمـر العمـر : 28
المـشاركـات المـشاركـات : 517
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3385
كلمتى : ضع كلمتك هنا بدون حذف الاكواد من ملفك الشخصى فقط احذف هذا الكلام وضع كلامك.. (منتديات حبيتك)
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
.............. :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 4:14 pm

تسلم ايدك يا احمد

بجد قصه ممتعه وشيقه اووووووووووووووووى

منتظره باقى الاجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 30
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 28241
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 5:08 pm




شكرا لردك ومرورك

وان شاء الله الحلقات الجاية

هتنزل قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabiec.hooxs.com
بسبوسه
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمـر العمـر : 28
المـشاركـات المـشاركـات : 517
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3385
كلمتى : ضع كلمتك هنا بدون حذف الاكواد من ملفك الشخصى فقط احذف هذا الكلام وضع كلامك.. (منتديات حبيتك)
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
.............. :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يناير 08, 2010 8:08 pm

ربنا يوفقك يا احمد

بس متتأخرش علينا كتير

اما نشوف ياسمين هتعمل ايه فى الواد هتجننه باين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك الطائر
عضـو محتـرف
عضـو محتـرف
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمـر العمـر : 23
المـشاركـات المـشاركـات : 6702
تقييم النشاط تقييم النشاط : 10768
الموقع الموقع : *** ALexandria *** الساحل الشمالى
العمـل العمـل : طالب فى الثانوى العام
المزاج المزاج : احبك كلمه معناها ابيع الكون من اجلك...بحبك
كلمتى : لو لفيت الدنيا بحالها انا مش

ممكن هلاقيك تانى

الايام دى اتغير حالها

مبقاش حد يعيش للتانى




الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
الاوسمة الاوسمة :
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة :
اللقب المميز اللقب المميز :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   السبت يناير 09, 2010 4:02 pm

شكراااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب المطعون
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمـر العمـر : 25
المـشاركـات المـشاركـات : 576
تقييم النشاط تقييم النشاط : 3383
الموقع الموقع : اكيد على كوكب الارض مش هروح بعيد
العمـل العمـل : اعمالي كتيره بلاش حسد
المزاج المزاج : مدايقه مكنتش فاهمه الكليه كويس ادعولي
كلمتى : انابحب كل اعضاء المنتدى الجامد ده بحبكوااااااااااااااااااااااا اوي
الجنس الجنس :
الدولــــة الدولــــة :
المهنة ............ المهنة ............ :
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... :
.............. :
رقمك المفضل رقمك المفضل :
اسلامــى اسلامــى :
..... :

مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون   الجمعة يوليو 02, 2010 5:12 am

بجد مفيش كلام يتقال عن جمال القصه تسلم اناملك ياميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الرعب والرومانسية (ام الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والعشرون للحلقة الثانية والثلاثون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com :: المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايـات-
انتقل الى:  
كـلمـة ادارة المنـتـدى

تم حل مشكلة مستعرض الفاير فوكس والان يمكنك تصفح المنتدى بأى متصفح يعجبك اى كان فاير فوكس او انترنت اكسبلورر او اى مستعرض ترغبه..... أرجو من جميع الاعضاء الكرام المساعدة على النهوض بالمنتدى الى الامام من خلال عمل مواضيع فى الاقسام والرد على مواضيع الاعضاء الجدد والتشجيع لهم وعدم الدخول بدون ترك بصمة واضحة اثناء دخولك المنتدى كعضو من خلال عمل مواضيع او ردود فالمنتدى منتداك قد انشأ من اجلك فساعد على النهوض به الى الامام - تتمنى ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والزوار وقت سعيد وممتع فى تصفح اقسام المنتدى ....

الاعلانات الخارجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقــــــوق المنـتـــدى
جميـــع الحقــوق محفـوظـة لصـالح  منتـديـات حبيـتك
 
جميع المواضيع والردود فى المنتدى لاتعبر عن رأى الادارة بل تعبر عن رأى كاتبها فقط
 

Free counter and web stats