موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com
رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 5nqb8p
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com
رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 5nqb8p
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:44 am




الحلقــــــــــــة الثامنـــة والثلاثــــــون


شد الفضول فارس لينظر الى الخلف ولكنه


تذكر تحذيرها له واستمر بالسير وهي

تسير خلفه دون ان يراها وتحدثه ويتحدث معها..حتى توقف الحديث فجأة ووقف

فارس دون ان يتلفت الى الخلف لعدة دقائق وهو يقول اسمين.. ان كنتي لساتك

وراي احكي "..فلم يتلق فارس أي جواب واستمر بالسير الى الامام دون ان

يلتفت الى الخلف وسار بشكل دائري حتى وصل الى سيارته وركبها وعاد الى

البيت ووجد ان امه واخاه نائمان.... فدخل لينام ففوجيء بانه رأى على سريره

مجموعة من القطع الذهبية القديمة.. وللحظة لم يعلم كيف وصلت الى غرفته وهم

بأن يذهب ويسأل امه واخاه ولكنه تذكر ان ياسمين "ام الجماجم" قالت له انه

حينما يصل الى البيت سيجد ان مشكلة الفلوس قد حلت .


لم يستغرب فارس قيام ياسمين بإحضار قطع الذهب ولكن ما اثار دهشته هي كيف


استطاعت ادخالها الى غرفته وهو قد تركها خلفه؟ ..تحسس فارس القطع الذهبية

بأصابعه...وفكر كثيرا وقال لنفسه:

لو ان ياسمين "ام الجماجم" صادقة في ما قالته فسيصبح اغنى رجل في

البلاد...في صباح اليوم التالي توجه فارس الى احد محلات المجوهرات في

مدينة االناصرة واطلع صاحبها على احدى القطع وبعد ان تفحصها صاحب المحل

قال لفارس انه يعتقد انها تساوي الكثير وعرض على فارس مبلغا من المال

مقابلها الا ان فارس وجد المبلغ تافها وتوجه الى آخر فدفع له مبلغا اكبر

فباعه جميع القطع التي معه بمبلغ يزيد عن العشرة الاف دولار ..سار فارس

وقرر ان يتوجه الى احد اصدقائه السابقين ليساعده في جلب التسعة اشخاص

لحضور زفافه في المقبرة مقابل المال حيث التقى صديقه ذا العلاقات

الاجتماعية العديدة وطلب منه المساعدة ..صديق فارس استعد لأن يقوم

بمساعدته شريطة ان يقنعه فارس اولا بالسبب الحقيقي ..حاول فارس ان يقنع

صديقه بأن الموضوع هو زفاف فقط اشترط ان يتم في مقبرة ويجب ان يكون هناك

من طرفه تسعة اشخاص.. ولكن صديق فارس لم يقتنع ولم يضحك فقد ظن ان الامر

اكبر من هذا بكثير وبعد جدل طويل بين فارس وصديقه اتفق الاثنان على ان يتم

الامر وان يقوم صديق فارس بالبحث عن الاشخاص الملائمين لهذه المهمة واعطاه

فارس الف دولار تحت الحساب...وتركه على ان يعود اليه في الغد.

وفي اليوم التالي حضر صديق فارس الى بيته واخبر فارس وهو يضحك بانه استحال

عليه اقناع أي شخص بهذه الفكرة وقال لفارس : ولكن الطريقة الوحيدة التي

استطيع بها اقناع هؤلاء هو ان تحضر "كاميرا فيديو" لتقول لهم بأننا سنصور

مقطعا من فيلم او ما شابه ...اقتنع فارس بالفكرة وقال لصديقه: ليكن ذلك ثم

غادر صديق فارس ليكمل المهمة..وجلس فارس في حديقة المنزل ينتظر امه لتحضر

له فنجان القهوة وفي الشارع المحاذي للحديقة توقفت سيارة تكسي وترجلت منها

ياسمين ذات الخمار وتوجهت الى حيث يجلس فارس في الحديقة التي لا تبعد عن

الشارع سوى عدة اقدام.. رآها فارس واخذ يتلفت حوله خشية ان تكون امه قد



رأتها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:46 am



الحلقــــــــــة التـاسـعـة والثلاثــــــون


اقتربت ياسمين من فارس وقالت له: شو قصتك ليش بتتلفت حواليك ؟

فوقف فارس وقال لها: هيا لندخل الى غرفتي بسرعة قبل ان تراك امي..لم تأبه

ياسمين بطلب فارس وجلست في الحديقة وقالت له: انت بتعرف مليح انو شكلي حلو


وما بخوف ولا بعيب كمان علشان تخبيني عن اهلك وجيرانك يا فارس..


فرد فارس :"انت عارفه اني ما بقصد هيك..وانت فاهمة انا شو بقصد..

امي بتعرف انت مين وما بدي اياها تخاف ..

فقالت ياسمين: انا ما بخوف يا فارس

فقال فارس: طيب على راحتك اقعدي وين ما بدك وانا داخل اجيبلك القهوة

فقالت :لا تغلب حالك خليك قاعد ..امك هلأ بتطلع وبتجيبها

الا اذا كان قصدك تدخل علشان امك ما تطلع بره.

حك فارس رأسه بيده ففعلا هذا ما قصده وعاد وجلس بجوار ياسمين وهو يفكر

ماذا سيحدث الان حينما تخرج امه وترى ياسمين ذات الخمار ...قالت له ياسمين:

لا تفكر كثير يا فارس بس بعتقد انو بكفي ولازم تواجه الامور شوي ..

فقال فارس :هاي امي يا ياسمين وما بدي...


فقاطعته ياسمين : ما بدك شو يا فارس ؟..ما بدك تشوفني

بس اول على اخر راح تشوفني ولا بدك تظل مخبيني طول عمرك..؟

فقال فارس:لو ما بتعرف في القصة مش مشكلة ..صحيح يا ياسمين انت وعدتيني

انك حتنسي امي كل قصة الدهري وجورجيت وحتنسي كل شيء ..فقالت ياسمين:انا ما

وعدتك يا فارس انا قلتلك حساعدك اني اخلي امك تنسى قصة الدهري من اولها

لاخرها ..بس اسم جورجيت احنا بنذكر الناس فيه مش بنسيهم اياه ...انا

حساعدك بس مش مستعدة اشعر انو امك احسن من امي واول اشي لازم تتعرف عليّ

على حقيقتي ..ياسمين بنت لعنة بنت جورجيت وانو هاي اللي راح يتجوزها ابنها

فارس علشان يا فارس انا فخورة بأهلي وما بدي اشعر في المستقبل وبعد سنين

انو اقرب الناس لألك ما كان يعرف مين انا ..انا موافقة اني اتجوزك بدون ما

حد يحضر من اهلك بس لازم حد من اهلك يتعرف على اللي حتصير زوجة ابنهم بعد

هيك انا حساعدك انها تنسى كل اشي ولما نخلف بنتنا الامورة ونسميها


"جورجيت".. امك حتكون ستها وان كانت ناسية حتذكر اول ما تشوف بنتنا


الصغيرة الامورة جورجيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:49 am





الحلقـــــــة الاربـعــــــــون

صمت فارس قليلا ثم وقف وقال لياسمين:


"معك حق يا ياسمين انا لازم اواجه الموقف ولازم اعرف امي عليكي..دخل فارس

الى البيت ووجد امه قد وضعت فنجان القهوة على الطاولة وجلست تضع يدها على

خدها كئيبة حزينة ..


اقترب منها فارس وقال لها :مالك "يما" ليش هيك قاعدة حزينة انا عندي برة ضيوف وبدي اعرفك عليهم..

هزت ام فارس رأسها :"شفتها يمه ..شفتها من الشباك لما اجيت بدي اطلعلك القهوة الله يستر من اللي حيصير.

فقال فارس:لا يما لا تخافي ولازم اعرفك عليها هاي ياسمين وراح اتجوزها

الاسبوع هادا ودار حوار بين فارس وامه التي يتملكها شعور بأن ابنها ذاهب

الى الهلاك ..امسك فارس بيد امه وخرج معها الى الحديقة حيث تجلس ياسمين

اقترب منها وقال: "هاي امي يا ياسمين وهاي ياسمين يمه..."

ابتسمت ام فارس وهزت برأسها وقالت اهلا وسهلا وابتسمت ياسمين وهزت برأسها

هي الاخرى مقلده ام فارس وقالت اهلا فيكي ..واخذ فارس يعرف الواحدة على

الاخرى ويمهد الاجواء لتتحدث الواحدة مع الاخرى..

وقالت ام فارس ببساطة ومن منطلق خوفها على فارس والله فارس بحبك كثير

وفارس كان صغير وما لو دخل في اللي عملوا سيدو سالم معك..


قاطع فارس امه بسرعة وقال :"يمه انا قلتلك هاي ياسمين بنت بنت جورجيت ومش جورجيت "

...فقالت ياسمين موجهة كلامها لام فارس :

"انا بعرف انو فارس بحبني وكمان انا بحبو علشان هيك بدنا نتجوز ...فقالت

ام فارس :والله هالصوت اسمعتو قبل هالمرة والله هالصوت اجاني وانا نايمة

وانا صاحية ومش ممكن انساه هادا صوت جورجيت..

اراد فارس ان يتكلم ولكن ياسمين سبقته وقالت انا الي الفخر انو صوتي يشبه

صوت ستي جورجيت وحكون سعيدة اكثر اذا كان صوت بنتنا انا وفارس بطلع مثل

صوت ستي جورجيت..!

فقالت ام فارس :حرام فارس ما الو ذنب في اللي صار..

ردت ياسمين ثانية:وشو شايفيتني بدي اوكلو.

تدخل فارس بسرعة حتى لا يحتد النقاش اكثر بين امه التي لا تريد ان تقتنع

بأن التي تراها هي حفيدة جورجيت وليست جورجيت ..وبين ياسمين ..وانتهى

النقاش في اجواء متوترة..ودخلت ام فارس الى البيت تاركة خلفها ياسمين

وفارس في جو مضطرب.


فقال فارس محاولا تهدئة ياسمين:انت مش لازم تزعلي من امي.. القصة كلها

مخربطة حياتها وبلهجة كان واضحا منها ان الدموع قد انهمرت من عينيها رغم

ان الخمار كان يخفي كل شيء ..

قالت ياسمين : انا كمان انسانة ومش مجبورة افهم الناس وما يفهموني.. انت

شفت امك كيف بتطلع عليّ شو انا مش انسانة؟.. لم يكترث فارس او نسي انه

يجلس في الحديقة واقترب من ياسمين وضمها اليه محاولا ان يخفف عنها ويهدئها

..كان واضحا ان ما قام به فارس ساعد على تهدئة ياسمين ثم اخذ يمازحها

لدقائق طويلة حتى استطاع ان يدفعها لتطلق ضحكة اعادت الاجواء الى طبيعتها ،

وقالت مازحة: فارس امك بتتخايلك جاجة وبتفكر اني راح اوكلك..ضحك فارس

وضحكت ياسمين ومن ثم اخرجت من عبائتها "قلادة" غلب عليها اللون الازرق مع

الفضة وناولتها لفارس وقالت له :..خذ هاي القلادة وحطها في البيت وما دامت

في البيت ..امك مش راح تتذكر أي شيء يخص هالقصة ومش راح تتذكرني حتى لو


شافتني مرة تانية ..راح ترجع تتذكر بس نخلف بنتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:50 am






الحلقة الحــادية والاربــعــون



اخذ فارس القلادة ودخل وخبأها في البيت وخرج الى ياسمين وقال لها :انت

متأكدة انها مش راح تتذكر أي شيء ؟ ..فقالت ياسمين بتحب تجرب جرب وروح

ناديها بس انا بنصحك بلاش ...فقال فارس: "راح اناديها" شو بدو يصير اكثر

من اللي صار ودخل الى البيت بسرعة واصطحب امه معه الى حيث ياسمين ووقف

ينظر الى امه ليرى ماذا سيحدث ..نظرت ام فارس الى ياسمين بأستغراب وكأنها

تراها للمرة الاولى..ونظرت الى فارس وعيونها تتساءلان من هي؟.. فرح فارس

لأن امه لا تتذكر وقال لها بسرعة: "هاي ياسمين يمه" ..فقالت الام :اهلا

وسهلا يا بنتي ليش قاعدين بره؟..تفضلوا ادخلوا"

فقالت ياسمين متعمدة..معلش يا حماتي احنا مستعجلين بكره برجع عندك"

..استغربت ام فارس من كلمة"حماتي" وقبل ان تستوضح ،سبقتها ياسمين وقالت :

مالك يا حماتي؟.. شو فارس ما حكالك انوا احنا مخطوبين وراح نتجوز الاسبوع

الجاي واحتمال نسكن عندك في البيت ..مش معقول انو فارس نسي يحكيلك..يا

الله يا فارس احكيلها..واحكيلها كمان انك حلفت علي بالطلاق انو ما حد يشوف

مني شيء حتى عيوني وأولهم امك..معقول يا فارس امك "حماتي" ما تشوفني؟ بلكي

انا لوقة ولا حوله كيف بدها تعرف؟.. طيب انا راح استناك في السيارة احكي

لامك ولا تتأخر عليّ..!

توجهت ياسمين الى السيارة ووقف فارس امام امه وهو لا يدري كيف يخرج من هذه

الورطة الكبيرة ..بقيت عيون ام فارس تراقب ياسمين حتى أطمانت الى انها

ابتعدت ونظرت الى فارس غاضبة وقالت:شو اللي بتقولوا هاي المجنونة يا فارس؟

ضحك فارس وقال:"هاي بتمزح هلأ بوصلها بسرعة وبرجع احكيلك.."


واسرع فارس بإتجاه السيارة حتى لا يعطي امه فرصة لتتحدث .

.ركب السيارة وقادها فقالت له ياسمين :"انا نصحتك وانت ما سمعت ..!".

فقال لها:ولا يهمك لازم اتعود على افلامك ..

فقالت ياسمين :طيب خلينا في المهم..العرس يوم الثلاثاء الساعة (03،11 )

بالليل يعني بعد اربعة ايام..في مقبرة الارقام..جاهز يا فارس؟

فأخبرها فارس بانه جاهز وان الاشخاص المطلوبين لهذه المهمة ايضا جاهزون ...فقالت ياسمين :

"فارس.. في شغله مهمة لازم تتذكرها مليح ..الاشخاص اللي انت جايبهم جايين

على عرس مش على تصوير فيلم وانا بحذرك هاي فرصتنا الاخيرة لا تستهتر

فيها..وهلأ وقف السيارة وامشي ولا تتطلع وراك.".


..اوقف فارس السيارة وترجلت ياسمين وتوجه فارس الى صديقه وابلغه بأن


الاشخاص يجب ان يعرفوا بأنهم ذاهبون الى حفل زفاف وان فارس يجب ان يلتقي

بهم ليبلغهم هذا بنفسه...فرد عليه صديقه بأن هذا مستحيل ..ووجد فارس نفسه

بأنه لا بد ان يستعين بصديق اخر له من احدى المدن الفلسطينية فتوجه اليه

بسرعة وبعد حوار وجدال ومحاولات كثيرة استمرت ليومين اشرف عليها فارس

بنفسه..حتى لا يكون هناك مجال للفهم الخطأ استطاع فارس ان يقنع تسعة اشخاص

باغرائهم بمبالغ مالية كبيرة وصلت الى ثلاثة الاف دولار للشخص الواحد وحتى


يضمن فارس حضورهم دفع لهم جزءاً من المبلغ والباقي اشترط ان يدفع بعد حفل


الزفاف..

عاد فارس بعد ان اتفق معهم على الموعد المحدد للقائهم ...وفي الطريق اخذ

فارس يفكر بالمبلغ الذي معه وبانه لا يكفي لاتمام المهمة فخطر بباله انه

لو يرى ياسمين ويطلب منها المزيد من القطع الذهبية وما كاد ان يصل الى

البيت حتى لمح ياسمين تقف على ناصية الشارع وكأنها تنتظره بناء على موعد

توقف فارس بجانبها فاقتربت من الشباك ولم تصعد الى السيارة وقالت له :

"كيفك يا فارس اشتقت لك ".

فقال لها:وانا كمان.. اركبي...

فقالت :لا معلش عندي شيء لازم اعملو ..

فقال لها: شو بدك تعملي في حارتنا ؟

فقالت :مش مهم تعرف شو صار معك انت..؟

فقال: كل شيء تمام بس...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:53 am





الحلقــة الثانيـــــة والاربعــــــون

فقاطعته:الفلوس ما كفو ؟..

طيب مش مشكلة لما تروح على الدار حتلاقي المشكلة محلولة ..

وهلأ امشي ولا تتطلع وراك ومش حتشوفني الا في موعد الزفاف"!

سار فارس بالسيارة عدة امتار وسمع صوت ياسمين من الخلف يقول له..

- :"فارس لا تطلع وراك ولا تخلي الناس يضحكو عليك.."

ابتسم فارس وعاد الى البيت ..لاقته امه على الباب واخذت تنظر اليه نظرات

غريبة ..ضحك فارس وعلم انه الان في ورطة ويجب ان يجيب على اسئلة امه حول

ياسمين ذات الخمار ...امسكت ام فارس بإبنها وسحبته الى الداخل وهو يضحك

وقالت له : "وهلأ بدك تحكيلي قصة الشيخة المجنونة ..ولّي بتحكيه..وعلى

فكرة المجنونة اجت على البيت وتركتلك هاي "القطعة " ..وقالت لي اقلك لا

تخلي الناس يضحكو عليك.."

امسك فارس بالقطعة الذهبية التي تركتها ياسمين له وهي من نفس نوعية القطع

السابقة ووضعها في جيبه واستفسر من امه ان كانت قد تركت له شيئا اخر فردت

امه بأنها لم تترك له شيئا اخر..وانها جاءت مسرعة وذهبت مسرعة حتى انها

رفضت الدخول..وحاول فارس ان يتهرب من امه بالاجابة عن موضوع الشيخة

المجنونة ولكن امه امسكت به لعدة ساعات وهي تستجوبه حتى ملت ..وفي صباح

اليوم التالي توجه فارس لبيع القطعة لعلها تغطي جزءاً من المبلغ المطلوب

..دخل فارس الى نفس المحل وناول صاحبه القطعة..اخذ صاحب المحل يتفحصها

ليرى اذا كانت حقيقية كالسابقات ..ففوجىء فارس وصاحب المحل حينما دخلت


ياسمين وسحبت القطعة من يد صاحب المحل وناولتها لفارس وقالت له بصوت مرتفع
..
:"بتعرف شو يعني حمار ..لا تطلع وراك"..

وخرجت ياسمين من المحل ونظر صاحب المحل الى فارس وسأله عن من تكون هذه المقنعة..؟

فقال له فارس: بحكيلك مين هي بس بتقدر تقلي شو قصدها اني حمار..!؟".

فقال له:"اسألها ..وهات القطعة .."

فقال فارس :بطلت ابيع لحد ما افهم ليش انا حمار..!

وبعد حوار طويل وجولة طويلة في عدة مناطق اكتشف فارس بأن سعر القطعة هو عشرة اضعاف مما كان ينوي بيعها ...

وفي صباح يوم الثلاثاء استعد فارس لليوم المشهود وبدأ يشعر بالقلق والخوف

والساعات تقترب من الموعد وكان اكثر ما يخيفه هو مفاجآت قد تطرأ وتقلب

الأمور راسا على عقب ......

وفي الساعة الثامنة مساء توجه الى مكان اللقاء بالاشخاص التسعة الذين

احضرهم صديقه وكان واضحا على وجوههم انهم قلقون اكثر منه وان الخوف قد

اعتراهم وبالرغم من المبالغ المدفوعة التي لم تستطع ازالة الخوف والقلق

..من حدوث شيء غريب وقناعتهم بأن الموضوع اكثر من مجرد زفاف فمن وجهة

نظرهم لا يوجد مجنون على الارض يفكر في اجراء زفافه داخل مقبرة ..فأي

مجنون هذا يدفع ايضا للحضور اجرهم..؟..جلس فارس معهم وحاول ان يطمأنهم

وقال لهم: بانهم لن يخسروا شيئاً من وقوفهم لعدة دقائق..

ولتشجيعهم اكثر اخرج فارس النقود من جيبه واراهم اياها وقال لهم :"بعد ان

ينتهي الحفل ساقوم باعطائكم هذه النقود فورا" ...ولكنه حذرهم ان هذا مشروط

ببقائهم جميعا وان انسحب احدهم يعتبر العقد لاغيا ...فبادره احدهم وقال :

شو بتفكرنا يا زلمة ...بدك كمان نحفر القبور بنحفرها انت لسه مش عارف مين احنا ؟!

فقال فارس: "ما بدي تحفرو قبور بدي اياكم توقفو وتتصرفو طبيعي وما تخافو ..لا اكثر ولا اقل..".

اقتربت الساعة من العاشرة وتحرك فارس واصدقاؤه باتجاه المقبرة قبل الوقت

المحدد تحسبا لحدوث أي خلل طاريء على الطريق قد يؤخرهم وفي تمام الساعة

الحادية عشرة تسلل فارس واصدقاؤه الى داخل المقبرة بهدوء حذرين من اثارة

اية شكوك حول دخولهم هذا المكان في هذه الساعة المتأخرة من الليل ..اصبح

الجميع داخل المقبرة ولم يبق على موعد الزفاف المتفق عليه سوى عشرون

دقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
elmontoo
ادارة الـمـنــتــدى
™ ادارة الـمـنــتــدى
elmontoo


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمـر العمـر : 37
المـشاركـات المـشاركـات : 18875
تقييم النشاط تقييم النشاط : 30730
الموقع الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى
العمـل العمـل : محاسب بشركة تماس للانشاء والتطوير العمرانى بجدة
المزاج المزاج : توتر وقلق من المستـقبــل
كلمتى : عندما تكن مميز فلا تتأثر بكلام الناس فهو ضريبه يجب عليك أن تدفعها ...... لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي ..... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية ..... لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك ولا تجعل ثقتك بهم عمياء, لانك ستبكي على سذاجتك .....لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .... فالجرح لايؤلم احدا الا صاحبه.... لا يجب أن تقول كل ما تعرف ..ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول
... elmontoo
لاتندم على حب عشته حتى وان كان ذكرى تؤلمك فالزهور ان ضاع عبيرها وجفت فلا تنسى انها اعطتك عطرآ اسعدك .....
elmontoo




money isn't everything.....it can buy a bed....but not sleep it can buy a clock....but not time it can buy a book....but not knowledge it can buy a position....but not respect it can buy a medicine....but not health it can buy a blood....but not life

الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_male
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Accoun10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
الاوسمة الاوسمة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 25hczf5
الاوسمة الخاصــة الاوسمة الخاصــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Xsf
اللقب المميز اللقب المميز : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 9stc1e
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 27431310
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 12:55 am




الحلقــــــــــــــــة الثالثــة والاربـعــــــــــون


اقتربت الساعة من الحادية عشرة والنصف وفارس يتلفت يمينا وشمالا مترقبا

حضور ياسمين ، بناءا على الموعد واخذ فارس يفكر ويتذكر ويراجع نفسه ليتأكد

انه لم يخطيء بالموعد والمكان ...وتوصل لنتيجة ان المكان هو المكان الذي

فيه والوقت ايضا وياسمين تأخرت عن الموعد عشر دقائق اما الاشخاص التسعة

فكل منهم يغتنم التفات فارس الى الاتجاه الاخر ليهمس في اذن الاقرب

اليه..ولا يختلف واحد مع الاخر بأن فارس مجنون..

وبدت الابتسامة والراحة على وجوههم بأن لا شيء مما قاله فارس سيحدث ولكن

سرعان ما تلاشت هذه الابتسامة مع ظهور امرأة مقنعة بالاسود من بين القبور

ليدب الخوف في قلوبهم ،حتى ان البعض بدأ يرتجف وعلى العكس ابتسم

فارس..واقترب من المرأة المقنعة ،واقترب منها وقال: ياسمين ليش تأخرتي..؟

فكرتك مش راح تيجي ..وانو اللي عم بصير واحد من افلامك...؟

خلصينا بسرعة بلاش الشباب اللي معاي يهربوا...استمر فارس بحديثه بسرعة وقد

اخفض من صوته ولكنه شعر بيد من الخلف تمسك به وتسحبه لعدة اقدام ليدب

الرعب والخوف في قلب فارس حينما تلفت ورأى امرأة مقنعة هي الأخرى بالأسود

..وبنفس حجم الاولى..وتقول له :هاي مش انا يا مجنون هاي امي..!!

شعر فارس بقليل من الراحة جعلته يقوى على شد اعصابه قليلا بعد ان سمع صوت

ياسمين وشعر بالاحراج حينما علم ان التي كلمها هي ام ياسمين ...اراد فارس


ان يكلم ياسمين ولكنها قاطعته بلكزة بطرف يدها هامسة مش هلأ بعدين ارجع


عند جماعتك لحد ما اناديلك:

عاد فارس الى حيث يقف الاشخاص شهود الزفاف ورأى ان وجوههم مصفرة ومكفهرة

...اقترب منهم وارادوا ان يسألوه ولكنه اشار اليهم بأصبعه ان يبقوا صامتين

...اصر احدهم على ان يتكلم ولم يستطع فارس منعه ...وقال لفارس:اسمع انت ما

حكيتلنا انك بدك تجيبنا عند الجن ..مثل ما دخلتنا اطلعنا.

شعر فارس بأنه سيواجه مشكلة لم يحسب حسابها وان اصحابه يفكرون بالانسحاب

بعد ان اعتراهم الخوف..واخذ فارس يهدئهم ويقسم لهم بأن اللواتي رأونهن هن

انسيات ومن البشر ولا علاقة لهن بالجن...وساعده صديقه بتشجيع الشباب وكاد

ان ينجح باقناعهم ..لولا ان احدهم تجمد مكانه من الخوف وهو يشير بأصبعه


باتجاه ياسمين وامها..لتظهر بجانبهم مقنعة اخرى بالاسود..واخذ كل منهم

ينظر بوجه الآخر..وفارس يقول لهم:لا تخافوا والله هذولا انسيات وانا



حكيتلكم هذا ...عرس يا جماعة ومش بس احنا اللي راح نيجي عليه ..الله

يخليكم خليكم زلام ولا تخربو عليّ الخطة...!

فقال احدهم متحديا : فارس اسمع يا حبيبي الله يرضى عليك خلينا نروح ونملص بجلدنا


هذا انا شايف كل شوي بتطلع وحده جديدة..

فقال له فارس:عادي شو القصة هذولا قريبات العروس ..اقترب صديق فارس وهمس

بأذنه ..قل لي دخلك هن من وين بطلعن؟ ..فلكزه فارس بأن يصمت..

واصدقاء صديق فارس يتلفتون حولهم وهم على قناعة بأن القبور ستفتح وستمتلىء

المقبرة بالمقنعات..وكل منهم يفكر بالهرب وفارس وصديقه يبذلان جهدهما

لاقناعهم بأن الأمر سينتهي خلال دقائق لا أكثر...

وعلى بعد امتار من فارس واصدقائه تقف المقنعات الثلاثة يتهامسن وتحيط بهن

القبور من كل جانب

وفجـــــــأة

تظهــــــر من طــرف المقبـــــرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabiec.hooxs.com
القلب المطعون
نـجم المنـتـدى الاول
نـجم المنـتـدى الاول
القلب المطعون


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمـر العمـر : 31
المـشاركـات المـشاركـات : 576
تقييم النشاط تقييم النشاط : 5872
الموقع الموقع : اكيد على كوكب الارض مش هروح بعيد
العمـل العمـل : اعمالي كتيره بلاش حسد
المزاج المزاج : مدايقه مكنتش فاهمه الكليه كويس ادعولي
كلمتى : انابحب كل اعضاء المنتدى الجامد ده بحبكوااااااااااااااااااااااا اوي
الجنس الجنس : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون I_icon_gender_female
الدولــــة الدولــــة : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Caiaa10
المهنة ............ المهنة ............ : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Collec10
مزاجـــك    ....... مزاجـــك ....... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 23
.............. : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 15781612
رقمك المفضل رقمك المفضل : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 04
اسلامــى اسلامــى : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون 85142810
..... : رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Cacaoc10

رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون   رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 12:45 pm

ها مين جه اكيد الست العجوزه تسلم ايدك يااحمد ولسه متابعه القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الرعب والرومانسية (أم الجماجم وحب فى المقابر) الحلقات من الحلقة الثامنة والثلاثون للحلقة الثالثة والاربعون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عربيك دوت كوم لبيع وشراء المنتجات الكترونيا Arabiec.com :: المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايـات-
انتقل الى:  
كـلمـة ادارة المنـتـدى

تم حل مشكلة مستعرض الفاير فوكس والان يمكنك تصفح المنتدى بأى متصفح يعجبك اى كان فاير فوكس او انترنت اكسبلورر او اى مستعرض ترغبه..... أرجو من جميع الاعضاء الكرام المساعدة على النهوض بالمنتدى الى الامام من خلال عمل مواضيع فى الاقسام والرد على مواضيع الاعضاء الجدد والتشجيع لهم وعدم الدخول بدون ترك بصمة واضحة اثناء دخولك المنتدى كعضو من خلال عمل مواضيع او ردود فالمنتدى منتداك قد انشأ من اجلك فساعد على النهوض به الى الامام - تتمنى ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والزوار وقت سعيد وممتع فى تصفح اقسام المنتدى ....

الاعلانات الخارجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقــــــوق المنـتـــدى
جميـــع الحقــوق محفـوظـة لصـالح  منتـديـات حبيـتك
 
جميع المواضيع والردود فى المنتدى لاتعبر عن رأى الادارة بل تعبر عن رأى كاتبها فقط
 

Free counter and web stats